أفضل 4 مواقع عربية مربحه لكتابة مقالات بمقابل مادي



 موقع عربي مربح لكتابة المقالات مقابل المال تعد كتابة مقالات بمقابل مادي من المهام التي يمكن القيام بها عن بعد حيث أنها لا تتطلب حضورًا شخصيًا ولا الالتزام بإجراءات العمل ولا تتطلب مغادرة المنزل مع تطور وسائل الاتصال وانتشار أبحاث وسائل التواصل الاجتماعي. أصبح في المنزل العمل سهل. هناك العديد من المواقع العربية التي تدفع المال مقابل كتابة المقالات والقصص القصيرة.

تم العثور على العديد من المواقع لكتابة المقالات العربية لتسهيل عملية لقاء أصحاب هذه الخدمة مع الشركات أو الأفراد الذين يرغبون في كتابة مقالات بلغات مختلفة وفي مجالات متعددة ، بما في ذلك الترجمة وكتابة المحتوى وإدخال البيانات والتكنولوجيا والصحة وعلم النفس والعديد من التصنيفات الأخرى. تعتمد هذه المواقع على ما يمكن تسميته بالاقتصاد التشاركي أو اقتصاد الند للند لأنه يوفر موقع مناسبة تسهل على مالكي خدمات كتابة المقالات مع أولئك الذين يحتاجون إليها.

حيث أن وظيفة هذه المواقع هي أخذ المبلغ المطلوب من الطرف الأول ليحتفظ به للطرف الآخر لإتمام المهمة الموكلة إليه بحساب البروتوكول حتى لا يفقد أجره. أشار القراء إلى أن المواقع العربية الأكثر ربحية لكتابة مقالات هي أفضل موقع لكتابة المقالات 2022.

أفضل موقع لكتابة المقالات الأكثر ربحية


أفضل موقع لكتابة المقالات الأكثر ربحية

هناك العديد من المواقع العربية التي تدفع مقابل الكتابة وتمكن الأفراد من الاستفادة منها ، وبعضها يقدم العديد من الخدمات لصالح عملائه ومن مواقع كتابة مقالات بمقابل مادي نذكر:

1- موقع مستقل -Mostaql

موقع مستقل هي عبارة عن موقع تربط بين رواد الأعمال وأصحاب الأعمال الحرة في العالم العربي. إذا كنت مالك مشروع ، فيمكنك استخدام موقع مستقل لإكمال مشاريعك بسهولة وأمان عبر الإنترنت. بصفتك عضوا في موقع مستقل يمكنك تصفح المشاريع الحالية وإضافة عروض الأسعار إلى تلك التي يمكنك إكمالها. تضمن موقع مستقل حقوقك الكاملة ويعمل كوسيط بين مالك المشروع والمستقل.

هل موقع مستقل مجاني؟

مع موقع مستقل يمكنك إضافة المشروع الذي تريد تنفيذه مجانًا للحصول على عشرات الاقتباسات من أفضل المترجمين المستقلين العرب ، وبعد ذلك يمكنك اختيار السعر المناسب لمشروعك حتى يتمكن العمال في موقع مستقل من البدء في التنفيذ.

كيف يتم الدفع في مستقل؟

يمكنك أيضًا شحن رصيدك مباشرةً بعد إنشاء مشروع وتلقي عروض أسعار لحسابهم الخاص عن هذا المشروع بالضغط على زر "قبول عرض الأسعار". ستظهر نافذة بالمبلغ الذي يتعين عليك تحصيله لأنه يساوي المبلغ المحدد في العمل المستقل في عرض الأسعار ، بالإضافة إلى رسوم معالجة الشحن. حدد طريقة الدفع المناسبة واضغط على زر "رصيد الرصيد".


2- موقع خمسات -Khamsat

خمسات هو أول سوق عربي لبيع وشراء الخدمات المصغرة تجمع خمسات بين الشباب العرب المستعدين لتقديم الخدمات والمشترين المستعدين لشراء هذه الخدمات ، وبالتالي توفير دخل لائق للشباب العرب وتقديم خدمة مميزة للأفراد والعملاء بسعر اقتصادي، يمكنك مراجعة المقال التالي بعنوان أفكار مشاريع صغيرة مربحة للشباب

هل التسجيل على خمسات مجاني؟

تبدأ الخدمة التي يقدمها خمسات بسعر 5 دولارات ، مع إمكانية إضافة التطوير للخدمة بسعر أعلى ، وهي ميزة على الخدمة الأصلية التي يقدمها البائع مقابل سعر إضافي.

كيف تصبح بائع محترف على خمسات؟

كن صادقًا مع عملائك: عندما تريد أن تكون بائعًا ناجحًا ، عليك أن تبني علاقة طويلة الأمد مع عميلك حتى تتمكن من الاستمرار في خدمته ، وهذا يتطلب منك بالضرورة أن تكون صادقًا معه ، أي ، إنه واثق من أنك ستستمر في تقديم أفضل خدمة ممكنة له ، لذلك فهو دائمًا على اتصال بك ويعمل بجد بينما تعمل على الحفاظ على هذه العلاقة بينكما.

ماذا تحتاج لتبدأ العمل في خمسات؟

أولاً ، عليك إعداد فكرة مشروعك ، والبحث عن مقدار ما يريده السوق ، وإنشاء خطة لتنفيذها ، ثم ستوجهك الإرشادات التالية في الاتجاه الصحيح قبل الانتقال إلى خطوات التنفيذ. إذا كنت ترغب في إدخال حقل جديد بناءً على الخبرة السابقة ، فمن الأفضل العمل في هذا المجال أولاً ، ثم بدء عمل تجاري.


3- موقع كلامكو -Aklmko

نظرًا لأننا نتحدث اليوم عن أشهر استثمار في كتابة المقالات العربية التي تسمح لك بتبادل كتاباتك مقابل المال ، فإن موقع كلامكو يتيح لك القيام بذلك ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الموقع والاشتراك والكتابة في العديد من المجالات ، لكن كن حذرًا في طريقة كتابتك ، لا تكتب عشوائياً للحصول على أكبر عدد من الزيارات ، ولا تحاول نسخ الأفكار أو تقليد شخص حتى تنجح في هذا المجال.

ابحث دائمًا عن شيء جديد وجذاب لقرائك. في بداية مسيرتك المهنية في هذا المجال ، حاول ألا ترفع سعر مقالاتك حتى تصبح مشهورًا. يمكنك أيضًا مشاركة مقالاتك على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و تويترمن أجل زيادة عدد الزوار وبالتالي سيزداد دخلك.


4- موقع استكتب -Istakteb

موقع استكتب هو موقع تم إنشاؤه حديثًا ولم يتم إطلاقه إلا مؤخرًا لذلك لا يوجد حاليًا العديد من العملاء لخدمات الكتابة الإبداعية والترجمات والبحث في موقع استكتب بالإضافة إلى تقديم خدمات أخرى مثل نسخ المحتوى النصي والمراجعة والتدقيق وما إلى ذلك هو واحد من أفضل المواقع العربية حيث يمكنك كتابة مقالات بمقابل مادي.

اقرأ أيضا: كيف تربح 2000 دج يوميا

نصائح للنجاح في مجال الربح من كتابة المقالات باللغة العربية

  • عندما تبدأ العمل في المجال ، حاول ألا تضخم سعر خدماتك حتى تثبت نفسك في هذا المجال.
  • يجب عليك إنشاء حساب PayPal لتلقي أرباحك.
  • تأكد من عدم وجود أخطاء إملائية في عملك.
  • عزز مقالتك بإحصائيات الأرقام .
  • انتبه إلى القواعد النحوية قدر الإمكان ، فهذا سيجعل عملك بارزًا ويحسن سمعتك.
  • حاول نشر مقالاتك على مواقع ويب معينة أو مجموعات شبكات اجتماعية مثل فيسبوك و تويتر واستخدمها للترويج لنفسك.
  • اعمل على منصات متعددة لزيادة فرصك في الحصول على عمل.
  • أهم نصيحة يمكنني تقديمها لك هي أن تكون على طبيعتك ولا تحاول نسخ أفكار الآخرين حتى تنجح في هذا المجال.

شارك المقال مع اصدقائك

المقال التالي المقال السابق
لا يوجد تعليقات
اضافة تعليق
رابط التعليق