اتفاقية ملفات تعريف الارتباط

ارتباط هي ملفات نصية صغيرة تضعها مواقع الويب على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة للأشخاص الذين يزورون تلك المواقع.


تتم قراءة هذه الملفات بواسطة موقع الويب في كل مرة تعود فيها إلى الموقع. باستخدام هذه الملفات ، يتذكر موقعنا الإلكتروني جهازك وكيف تفاعلت معه. من ناحية أخرى ، يتيح لنا تقديم تجربة مستخدم أفضل.


بشكل عام ، تُستخدم ملفات تعريف الارتباط للحفاظ على البيانات الشخصية أثناء التنقل. تم تقديمها لتقديم حل لتنفيذ عربات التسوق الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تسمح بإعطاء معلومات التتبع مجهولة المصدر إلى برامج الجهات الخارجية مثل Google Analytics. لكن قبولك فقط هو الذي يسمح بإيداعها.




يمكن أن تكون ملفات تعريف الارتباط ملفات تعريف ارتباط "دائمة" أو ملفات تعريف ارتباط "جلسة":




  - سيتم تخزين ملف تعريف الارتباط الدائم بواسطة مستعرض ويب وسيظل صالحًا حتى تاريخ انتهاء صلاحيته ، ما لم يتم حذفه من قبل المستخدم قبل تاريخ انتهاء الصلاحية ؛




- من ناحية أخرى ، ستنتهي صلاحية ملف تعريف ارتباط الجلسة في نهاية جلسة المستخدم ، عند إغلاق متصفح الويب.




سياسة ملفات تعريف الارتباط



سياسة ملفات تعريف الارتباط هي السياسة المستخدمة لإعلام المستخدمين باستخدامهم من قبل موقع ويب.


هنا يمكن للمستخدمين العثور على معلومات مفصلة حول الأنواع التي يستخدمها موقع الويب. يساعد المستخدمين على استخدام مواقعهم والتحكم فيها عن طريق تقييد (أو منع) موقع الويب من وضعها. الطريقة الأكثر فائدة لتحقيق ذلك هي إبطال مفعولها داخل متصفحك.




اكتشف سياسة الخصوصية




نقترح عرض قسم الدعم في متصفحك أو عرض موقع ويب حول ملفات تعريف الارتباط الذي يقدم إشعارات لجميع المتصفحات المعاصرة.




الانتباه؛


سيؤثر حظر جميع ملفات تعريف الارتباط سلبًا على قابلية استخدام العديد من مواقع الويب. إذا قمت بحظر ملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من استخدام جميع ميزات موقعنا. موقع الكتروني.

لا يوجد تعليقات
اضافة تعليق
رابط التعليق