عنا

 موقع بروفيتي هو موقع عربي مخصص يهدف بشكل أساسي إلى تقديم أفكار للمشاريع الصغيرة المناسبة لمجموعات مختلفة (ذوي الدخل المنخفض ، وربات البيوت ، وشباب الجامعات ، وحديثي التخرج ، والموظفين ، وكبار السن والمتقاعدين ، وصغار المستثمرين) ودراسات الجدوى. لمساعدتهم على كسب المال وتحسين ظروفهم المعيشية.


كما نناقش الاستيراد والتصدير ، لذلك ستجد أننا نستعرض أهم فرص الاستيراد والتصدير في جميع أنحاء العالم العربي وحول العالم. نحن لا نكتفي بمجرد مراجعة الفرص ، ولكن بدلاً من ذلك نهدف إلى تقديم توضيح كامل لجميع عمليات الاستيراد والتصدير حتى نتمكن من تزويدك بالمعلومات التي يمكنك الاعتماد عليها بشكل كامل إذا كنت تريد الدخول إلى عالم الاستيراد والتصدير المربح.

كما نهتم بالحديث عن الاستثمارات الدولية ، لذلك نتحدث عن مزايا وفرص الاستثمار وتكاليفه ومتطلبات الاستثمار وتأسيس الأعمال في الوطن العربي وحول العالم.

نحن مهتمون أيضًا بالحديث عن الشركات والمصانع. إذا كنت تاجرًا يريد سلعًا ، أو مالكًا لمشروع صناعي يريد شراء مواد أولية ، أو كنت ستقوم ببناء مشروع وترغب في الحصول على خط إنتاج أو معدات تشغيل ، أو مستثمرًا يريد إدارة الأعمال والثروة ، ستجد معلومات مفصلة حول ما تبحث عنه في فئتنا "دليل الشركات والمصانع".

ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى الحصول على تمويل لبدء مشروع خاص أو تطوير مشروع قائم ، أو كنت تبحث عن مستثمرين للاستثمار في مشروعك الجديد أو الحالي ، فستجد في فئة التمويل ما تبحث عنه ، أو أكثر.


متى بدأت في إنشاء موقع بروفيتي؟

تم إنشاء موقع بروفيتي في منتصف عام 2022 ، ومنذ ذلك الحين وحتى اليوم نعمل كل يوم تقريبًا ، بفضل العمل المستمر على مر السنين ، تمكنا من الخروج بآلاف أفكار المشاريع الصغيرة ودراسات الجدوى التي حازت على إعجاب الكثيرين وساعدت الكثيرين على تنفيذ وإطلاق مشاريعهم الخاصة بنجاح.


كيف تستخدم موقع الويب الخاص في بروفيتي؟

إنه بسيط للغاية ، وليس أكثر من موقع تقليدي سهل الاستخدام. كل ما عليك فعله هو زيارة الصفحة الرئيسية والبدء في تصفح السمات عن طريق التمرير لأسفل. إذا كنت تريد أن تقرأ عن موضوع ما ، فكل ما عليك فعله هو النقر عليه وسيتم توجيهك إلى صفحة الموضوع لقراءة المحتوى لك.


ولكن إذا كنت تريد أن تقرأ عن موضوعات معينة ، ولنفترض أنك تريد رؤية أفكار مشاريع صغيرة دون أن تظهر لك موضوعات أخرى ، مثل موضوعات الاستثمار أو التمويل ، فكل ما عليك فعله هو النقر فوق فئة "أفكار المشروع". يمكنك العثور على أسماء الفئات في الجزء العلوي من الموقع إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر ، أو في القائمة الجانبية إذا كنت تستخدم الهاتف.


إذا كنت تبحث عن موضوع معين ، فلنفترض أنك تبحث عن "أفكار مشروع محل بيع الزهور" ، ثم للوصول السريع إلى هذا الموضوع ، كل ما عليك فعله هو استخدام أداة البحث. سواء كنت تستخدم الهاتف أو الكمبيوتر ، ستجده في الزاوية اليسرى العليا من الموقع.

لا يوجد تعليقات
اضافة تعليق
رابط التعليق