سياسة الخصوصية

تنظم سياسة الخصوصية هذه الوصول إلى الخدمات المضمنة في الموقع واستخدامها من قبل المستخدمين ، بصفتهم مالكي البيانات الخاضعة للحماية.



1. خصوصية زوار موقع بروفيتي مهمة جدًا بالنسبة لنا ونحن بدورنا ملتزمون بالحفاظ عليها. تشرح هذه السياسة ما نفعله مع

معلومات شخصية.
2. بموافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقًا لشروط هذه السياسة عند زيارتك لموقعنا الإلكتروني لأول مرة ، يمكننا استخدام ملفات تعريف الارتباط في كل مرة تزورها

موقعنا.





جمع البيانات الشخصية


يمكن جمع وتخزين جميع الأنواع التالية من المعلومات الشخصية:

1. جهاز الكمبيوتر الخاص بك (عنوان IP والجغرافيا والموقع ونظام التشغيل)

2. الزيارات (مصدر الإحالة ، مدة الزيارة ، مشاهدات الصفحة)

3. أي معلومات شخصية أخرى ترسلها إلينا.



استخدام المعلومات الشخصية


  سيتم استخدام المعلومات الشخصية المقدمة على موقعنا في هذه السياسة أو على الصفحات ذات الصلة من الموقع. قد نستخدم معلوماتك الشخصية من أجل:



1. إضفاء الطابع الشخصي على موقعنا من أجلك

2. تمكين استخدامك للخدمات المتاحة على موقعنا

3. إرسال إشعارات البريد الإلكتروني التي طلبتها على وجه التحديد. 4. إرسال النشرة الإخبارية إليك عبر البريد الإلكتروني إذا قمت بالاشتراك (يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت).

5. التعامل مع الاستفسارات والشكاوى المقدمة منك أو المقدمة منك بخصوص موقعنا على الإنترنت

6- الحفاظ على موقعنا آمنًا ومنع الاحتيال.

7. تحقق من الامتثال للشروط والأحكام التي تحكم استخدام موقعنا.

8. استخدامات أخرى.



إفشاء المعلومات الشخصية


قد نكشف عن معلوماتك الشخصية:



  1. فيما يتعلق بالإجراءات القانونية

2. للدفاع عن حقوقنا القانونية (بما في ذلك توفير المعلومات لأطراف ثالثة لأغراض منع الاحتيال) ؛

  3. لأي شخص نعتقد أنه يمكنه تقديم طلب معقول إلى محكمة أو سلطة مختصة أخرى للكشف عن هذه المعلومات الشخصية.



أمن معلوماتك الشخصية
يشتمل موقعنا على ميزة أمان قوية تحمي معلوماتك في جميع الأوقات. تمكننا المعلومات التي نجمعها من خلال خدماتنا من اكتشاف التهديدات الأمنية وحظرها تلقائيًا. إذا اكتشفنا نشاطًا مشبوهًا كبيرًا ، فسنخبرك ونقدم لك نصائح حول كيفية تحسين أمنك.





  نقوم بتنفيذ جميع التدابير الأمنية اللازمة لحمايتك من أي وصول غير مصرح به أو تعديل أو إفشاء أو إتلاف للمعلومات التي نحتفظ بها.



  لضمان أمان معلوماتك الشخصية ، نستخدم الإجراءات التالية: · بروتوكول SSL (طبقة مآخذ التوصيل الآمنة)



  تخبرك هذه الرموز بدرجة أمان موقعنا. لذلك ، يحتوي موقعنا على شهادة أمان موثوقة من قبل متصفح Chrome والتي تنشئ اتصالاً خاصًا بالموقع. تُستخدم المعلومات التي نجمعها لتحسين خدماتنا المقدمة لجميع مستخدمينا. اللغة التي تستخدمها ، أو الإعلانات التي تجدها مفيدة للغاية ؛ الأشخاص الذين تهتم بهم كثيرًا على الويب ..



  تساعدنا المعلومات التي نجمعها في معرفة كيفية استخدامك لموقعنا. للحصول على مزيد من الثقة على موقعنا ، تقوم femme d'or بدمج الروابط من المواقع المعروفة الأخرى ، وتوضيحها وبدون بريد عشوائي ، وفي كل فترة يحاول فريقنا التحقق من الروابط المستخدمة.







سياساتنا
تحترم بدقة التشريعات السارية فيما يتعلق بحماية البيانات الشخصية والتزامات السرية المتأصلة في نشاطها.



  باستخدام هذا الموقع ، فإنك تقر بأنك توافق على عدم نشر أي معلومات على هذا الموقع تكون غير قانونية أو تشهيرية أو تتعارض مع النظام العام والأخلاق ، وكذلك أي معلومات يمكن أن تؤدي إلى مسؤولية جنائية أو مدنية.



  من ناحية أخرى ، فإن أي استخدام ، جزئيًا أو كليًا ، في شكل نسخ أو تعديل أو تنزيل معلومات أو توزيع معلومات أو نص أو مستند يظهر على الموقع ، يجب أن يكون خاضعًا لمالك الموقع أو قد ينتج عنه في المسؤولية الجنائية أو المدنية لحماية الحقوق.



  إذا كنت ترغب في استخدام المحتوى أو تعديله وإعادة إنتاجه ، فيجب عليك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: mssfares07@gmail.com ملفات السجل وملفات تعريف الارتباط نحن نجمع معلومات معينة من خلال ملفات السجل وملفات تعريف الارتباط (ملفات تعريف الارتباط).



  يتيح لنا استخدام هذه الملفات:

خدمة محسّنة وترحيب شخصي

التحكم في التتبع

  ولكن إذا وجدت روابط غير آمنة ، فيمكنك الاتصال بنا للحفاظ على الروابط المشار إليها. أخيرًا ، نحن ملتزمون بالحفاظ على درجة عالية من السرية في معاملاتك من خلال دمج أحدث الابتكارات التكنولوجية. ومع ذلك ، نظرًا لعدم وجود آلية توفر أقصى قدر من الأمان ، تكون هناك دائمًا نسبة من المخاطر عند استخدام الإنترنت لنقل المعلومات الشخصية
لا يوجد تعليقات