كيف تستخدم انستقرام وفيسبوك وتويتر دون الحاجة إلى حساب؟



 لقد سيطرت الشبكات الاجتماعية على حياتنا جميعًا اليوم، وهذه مشكلة لا يمكن إنكارها. لاستخدام أي من هذه الشبكات، بما في ذلك انستقرام وفيسبوك وتويتر وغيرها من شبكات التواصل الاجتماعي، يجب عليك أولاً إنشاء حساب ثم استخدام هذه الشبكات.

كيف تستخدم انستقرام وفيسبوك وتويتر دون الحاجة إلى حساب؟


سنعلمك في هذه المقالة طرقًا لاستخدام شبكات مثل تويتر وانستقرام وفيسبوك دون إنشاء حساب. لذا، إذا كنت تريد أيضًا استخدامها دون الدخول إلى هذه الشبكات، فلا تفوت متابعة هذا النص في موقع بروفيتي.

هل من الممكن رؤية منشورات انستقرام دون تسجيل الدخول؟

في السابق، كان انستقرام يسمح لك بالبحث في صفحات انستقرام المختلفة وعرض محتواها دون تسجيل الدخول إلى حساب معين، ولكن الآن تم تغيير هذه القواعد.

حاليًا، إذا كنت تستخدم Safari أو Firefox، فستتمكن من عرض ملف تعريف معين على انستقرام دون تسجيل الدخول إلى حسابك، على الرغم من أنه لا يمكنك سوى عرض المنشورات القليلة الأخيرة، ويجب عليك تسجيل الدخول إلى الحساب لرؤية المزيد من المحتوى. قم بتسجيل الدخول بنفسك.

انستقرام


ومن المثير للاهتمام أنه إذا كنت تستخدم Google Chrome، فلن تتمكن من رؤية حتى المشاركات القليلة الأولى ويجب عليك تسجيل الدخول إلى حساب مستخدم من البداية.


كيفية عرض قصص انستقرام بدون حساب ومجهول؟

لتتمكن من متابعة القصص الفردية بسهولة ودون الكشف عن هويتك، ما عليك سوى استخدام خدمات مثل Dumpor أو خدمات أخرى مماثلة.


في الخطوة الأولى، ما عليك سوى الدخول إلى هذا الموقع وإدخال اسم المستخدم للشخص المطلوب. قبل البحث، تأكد من اسم المستخدم للشخص المطلوب حتى يتمكن هذا الموقع من العثور على الشخص بسهولة.


في الخطوة التالية، ما عليك سوى العثور على خيار Show@Username Story والنقر عليه لعرض قصص الملف الشخصي التي بحثت عنها. ضع في اعتبارك أنه يمكنك فقط عرض القصص من آخر 24 ساعة، ولعرض القصص الأقدم، تحتاج إلى استخدام أداة مثل Inflatt (بالطبع، هذه الأداة ليست مجانية، وتحتاج إلى اشتراك).


الآن، ما عليك سوى النقر على دوائر القصة لعرض هذه الصور أو مقاطع الفيديو بحجم كبير. ومن المثير للاهتمام أنه يمكنك حفظ القصص على هاتفك أو الكمبيوتر المحمول بهذه الطريقة.


للقيام بذلك، تحتاج إلى النقر فوق زر التنزيل الموجود في الجزء العلوي الأيمن من الصور أو مقاطع الفيديو حتى يتم حفظ القصة على جهازك المطلوب.


عرض منشورات انستقرام دون تسجيل الدخول إلى الحساب

قم بالدخول إلى الموقع المذكور أعلاه وأدخل اسم المستخدم الخاص بالشخص المطلوب ليظهر لك حساب ذلك الشخص. في هذه المرحلة، ستتمكن من رؤية جميع منشورات المستخدم المطلوب وحتى قراءة الإعجابات والتعليقات الخاصة بالمنشور.


بالطبع، كما هو متوقع، لا يمكنك الإعجاب بالمنشورات أو ترك تعليقات تحت المنشورات؛ لأنك تشاهد المشاركات بدون أي حساب. ولحسن الحظ، من الممكن تنزيل المشاركات المطلوبة بهذه الطريقة، فقط اضغط على خيار التنزيل الموجود أسفل كل مشاركة.


ربما عالق في ذهنك هذا السؤال هل هذه الأداة مخصصة للحسابات العامة وما الذي يجب فعله لعرض منشورات وقصص الحسابات الشخصية أو الخاصة؟


الحقيقة هي أنه على الرغم من أن العديد من المواقع تدعي أنها قادرة على إظهار منشورات وقصص الحسابات الشخصية لك، إلا أن جميع هذه المواقع هي نوع من الاحتيال ولا يمكن الوصول إلى حسابات انستقرام الشخصية.


لذا، فإن جميع البيانات المذكورة أعلاه حول منشورات وقصص انستقرام مخصصة فقط للملفات الشخصية العامة ولا يمكن فعل أي شيء خاص للملفات الشخصية. قد يسألك ما فائدة هذه الأداة؟


استخدامه هو أنه يمكنك عرض منشورات وقصص الملفات الشخصية العامة دون تسجيل الدخول إلى أي حساب، والأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكنك تنزيلها بسهولة، وهو احتمال غير ممكن دون استخدام هذا الموقع والانستغرام لا يسمح لك بذلك بدون تسجيل الدخول. استفد من هذه الشبكة الاجتماعية.


عرض محتوى تويتر دون تسجيل الدخول إلى الحساب

إذا كنت تستخدم تويتر مع الكمبيوتر المحمول الخاص بك، فيمكنك رؤية التغريدات الفردية وحتى تعليقاتهم من خلال النقر على خيار إظهار هذا الموضوع. من ناحية أخرى، إذا قمت بالنقر فوق خيار التعليق نفسه، فسوف يطلب منك تويتر تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم الخاص بك.


بدون تسجيل الدخول إلى حسابك، لا يمكنك مشاهدة محتوى الفيديو أو الصورة ومعرفة من أبدى إعجابه بالتغريدة، ولكل هذا يجب عليك تسجيل الدخول إلى حساب مستخدم. سيتعين عليك فتح رابط التغريدة في علامة تبويب جديدة لعرض التعليقات دون تسجيل الدخول إلى الهاتف.

تويتر


بشكل عام، يجب أن تضع في اعتبارك أنه بالنسبة للعبارات المذكورة أعلاه، سواء على الكمبيوتر المحمول أو الهاتف، يجب عليك الحصول على مساعدة من المتصفح، ولا يمكنك فعل مثل هذا مع برنامج تويتر نفسه.


كيف ترى تغريدة من شخص معين دون تسجيل الدخول إلى حسابك؟

ولحسن الحظ، يمكنك قراءة التغريدات المطلوبة من خلال متصفحك دون تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي. للقيام بذلك، يجب عليك الانتقال إلى تويتر باستخدام متصفحك والبحث عن اسم الشخص المطلوب في قسم الاستكشاف.


الآن انقر على الحساب المطلوب واقرأ تغريدات المستخدم المطلوب. ضع في اعتبارك أنه لا يمكن الإعجاب أو التعليق على التغريدات المختلفة دون تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي.


كيف تقرأ التغريدات الشهيرة دون أن يكون لديك حساب؟

يستخدم بعض المستخدمين تويتر للاطلاع على الأحداث المختلفة، ولهذا السبب، من المهم أن يتمكن هؤلاء المستخدمون من قراءة التغريدات الشائعة للتعرف على الأخبار والأحداث المهمة.


يمكنك قراءة التغريدات الأكثر شعبية على هذه الشبكة الاجتماعية دون أن يكون لديك حساب على تويتر. للقيام بذلك، ما عليك سوى الانتقال إلى نفس قسم Explore وتحديد خيار Trends for you من أسفل الصفحة لعرض التغريدات الأكثر شيوعًا.


إذا كنت تريد أن تكون على اطلاع دائم بالأحداث والوسوم الشائعة على تويتر، فليس من الجيد الحصول على المساعدة من موقع Trends24 ومتابعة الوسوم الشائعة عبر هذا الموقع.


يتيح لك هذا الموقع عرض الاتجاهات العالمية في آخر ساعة وآخر ساعتين وأوقات أخرى، أو حتى الذهاب إلى منطقة معينة، على سبيل المثال، البحث عن التغريدات الشائعة في أمريكا الجنوبية أو الشرق الأوسط.


بشكل عام، يمكن لهذا الموقع مساعدتك في العثور على التغريدات المطلوبة وآخر الأخبار، ويمكنك استخدام هذا الموقع مجانًا.


كيف تبحث على تويتر دون أن يكون لديك حساب؟

من الممكن البحث على تويتر دون أن يكون لديك حساب من خلال Explore. ما عليك سوى البحث عن اسم المستخدم المطلوب في الجزء العلوي من تويتر للعثور على المستخدم المطلوب. يمكنك أيضًا اختيار بحثك بين الصور ومقاطع الفيديو والأشخاص والأحدث والمزيد.


الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه حتى تويتر يسمح لك بإجراء بحث متقدم دون تسجيل الدخول إلى الحساب. يمكنك الذهاب إلى قسم البحث المتقدم من خلال النقاط الثلاث الموجودة أمام شريط البحث.


في قسم البحث المتقدم، ستتمكن من تحديد لغة التغريدات المرغوبة وتعيين المرشحات مثل علامات التصنيف والكلمات والعبارات المختلفة، وحتى تحديد عدم وجود كلمة معينة في التغريدات على الإطلاق.


كيفية عرض محتوى الفيسبوك دون تسجيل الدخول؟

قبل بضع سنوات، كان بإمكانك عرض المنشورات على هذه الشبكة الاجتماعية ومراقبة الحسابات المختلفة دون الحاجة إلى حساب فيسبوك. حاليًا، ولكن وفقًا لسياسات فيسبوك الجديدة، لم تعد هذه الإمكانية متاحة ولديك إمكانية وصول محدودة جدًا بدون حساب.

فيسبوك


كيف ترى منشورات الفيسبوك دون أن يكون لديك حساب؟

يشبه الفيسبوك إلى حد كبير إنستغرام في هذا الصدد، على الرغم من أن الأصح أن نقول إن إنستغرام يشبه فيسبوك. يمكنك الذهاب إلى الصفحات العامة على الفيسبوك دون أن يكون لديك حساب والاطلاع على منشورات هذه الحسابات.


وكما قلنا أعلاه، لا يمكنك ترك تعليق أسفل هذه المنشورات أو الإعجاب بالمنشور، ويمكنك فقط مشاهدة المحتوى. تمامًا مثل انستقرام، ينطبق هذا البيان فقط على الصفحات العامة ولا يمكنك رؤية المحتوى داخل الصفحة الشخصية.


من الممكن عرض فيسبوك دون تسجيل الدخول إلى الحساب سواء على الكمبيوتر المحمول أو عبر الهاتف أو باستخدام المتصفح، ولكن إذا قمت بذلك باستخدام الهاتف، فسوف تواجه مشاكل أكثر من الكمبيوتر المحمول، ومن الأفضل مشاهدة المحتوى المطلوب مع جهاز كمبيوتر محمول شاهد نفسك.


كيف تبحث عن اسم شخص ما على الفيسبوك دون تسجيل الدخول إلى الحساب؟

على عكس شبكة مثل تويتر، والتي تتيح لك البحث عن اسم المستخدم الذي تريده حتى بدون تسجيل الدخول إلى الحساب، فهذا غير ممكن في الفيسبوك، وإذا كنت تريد البحث عن اسم مستخدم في هذه الشبكة الاجتماعية، فيجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى حسابك حساب شخصي أو أي يصبح حساب آخر.


بالطبع هناك طريقة ثانية، لكن دقتها قد لا تكون جيدة جداً، خاصة إذا كان اسم الشخص الذي تبحث عنه موجوداً على الفيسبوك كثيراً. في هذه الطريقة عليك الذهاب إلى جوجل والبحث عن اسم الشخص المطلوب، ومن ثم كتابة اسم الفيسبوك بجانب اسم الشخص، حتى يقوم جوجل نفسه بالبحث عن ملفك الشخصي المطلوب في هذه الشبكة الاجتماعية.

شارك المقال مع اصدقائك

المقال التالي المقال السابق
لا يوجد تعليقات
اضافة تعليق
رابط التعليق