من جرب تمويل امكان | تجارب واقعية مفيدة



 من جرب تمويل امكان؟ هذا سؤال يبحث الكثير من الأشخاص عن إجابات له، خاصة أولئك الذين يرغبون في الاستفادة من برامج التمويل التي تقدمها شركة امكان للتمويل، والتي تتمتع بسمعة عالية بين شركات التمويل في المملكة العربية السعودية.

ولهذا قمنا بسؤال بعض الأشخاص الذين سبق لهم تجربة تمويل امكان، وحصلنا منهم على معلومات وتوضيحات وآراء وخلاصة تجارب حقيقية ناجحة وسلبية. ونقدم هذه التجارب والمعلومات وحتى الآراء والتوضيحات أدناه كمرجع لكل من يرغب في الاستفادة من برامج التمويل التي تقدمها شركة امكان للتمويل.

من جرب تمويل امكان
شركة امكان للتمويل


من جرب تمويل امكان؟

وعندما حان وقت سداد الأقساط الشهرية، اجتمع العديد من المستفيدين من تمويل امكان وأجابت إحداهن (زينة محمد) على أسئلتنا قائلة إنها تتمتع بخبرة متميزة في هذا التمويل الشامل لمشاريع متعددة.

هناك العديد من الخطط التي تتيح لكل مستفيد الحصول على ما يريد، والاستفادة القصوى من الفرص المتاحة له، وشراء ما يحتاجه بالتقسيط ثم تسديد الدفعات حسب ما يناسب وضعه المالي.

لقد تقدم العديد من الأشخاص بطلب للحصول على هذا التمويل بسبب سمعته ومزاياه، فضلاً عن شفافية المعلومات التي تقدمها المؤسسات التي تقدم التمويل.

ويقدم أشكالاً مختلفة من التمويل بما يتناسب مع المستفيدين واحتياجاتهم التمويلية ولا يفرض عليهم أي قيود في تحقيق هذا الهدف.

امكان للتمويل المصغر

وبناء على تجربة (أسمى تيماء)، ذكرت أنه سيتم الموافقة على التمويل فورًا، وستحصل على الأموال التي تحتاجها، وستبدأ في الاستفادة منها في أقصر وقت ممكن.

بامكانك التقدم بطلب التمويل عبر تطبيق امكان الإلكتروني، وهذا سيتطلب منك إنشاء حساب، وهو ما سيفعله كل من جرب تمويل امكان، وتجدون التطبيق على هذا الرابط.

بعد ذلك، تقوم بملء نموذج الطلب وإرفاقه بالمستندات المطلوبة وانتظار الرد على طلبك.

إذا تم قبول طلب التمويل الخاص بك، فهذه هي الخطوة التي تحدد فيها المبلغ الذي تحتاجه ونظام الدفع المناسب وتستلم أموالك على الفور.

امكان للتمويل المصغر


شروط التمويل المصغر من امكان

وهذا ما كنت أتحدث عنه مع (محمد فيصل) وقال إن هذه شروط بسيطة وقد تم تحقيقها بالفعل لأنني سعودي أعيش في المملكة.

أنا أعمل أيضًا في الحكومة وأعلم أن العاملين في الجيش والقطاع الخاص وحتى المتقاعدين ليس لديهم مشكلة في الحصول على التمويل.

يجب على المتقدمين للحصول على التمويل أن يدركوا أن الرواتب التي تقل عن 4000 ريال سعودي غير مقبولة وأن هناك ضوابط وقواعد خاصة بالتمويل للمتقاعدين.

يجب على المتقدمين الذين يتقدمون للتوظيف لدى الجهات الخاصة الالتزام بما لا يقل عن 6 أشهر من العمل وتقديم الوثائق اللازمة. وهذا أمر يعرفه كل من جرب تمويل امكان.

بالإضافة إلى ذلك، كلما كان التاريخ الائتماني للطالب واعدًا، زادت فرصه في الحصول على التمويل، وهو في الواقع أكبر حافز للحصول على التمويل الذي تحتاجه بسرعة.

مميزات تمويل امكان المصغر

وأكدت السيدة (سلمى محمد) أنها استفادت من القرض الصغير دون الحاجة لتحويل راتبها، وهو ما حررها من عناء استلام راتبها الشهري.

كما أكدت أنه لا توجد متطلبات للمكان الذي تعمل فيه وأنها تمكنت من الحصول على تمويل يتماشى مع متطلباتها. وقبل اتخاذ الخطوة سألت العديد من الأشخاص الذين كانوا يحاولون تمويل امكان، وعلمت أنه من الممكن للمواطنين طلب تمويل من 2000 إلى 50 ألف ريال، كل ذلك دون الحاجة إلى طلب كفيل أو ضامن.

امكان للتمويل الإضافي

وأكدت تجربة شاب آخر يدعى (همام العلي) أنه تمكن لأنه سعودي من الحصول على تمويل إضافي من الشركة لالتزامه بالشروط المعلنة.

كما أن لديه عملاً منتظماً وملتزماً به، وقد قدم ما يثبت ذلك، ويشترط راتباً لا يقل عن الحد الأعلى وهو 5000 ريال.

يقبل مقدم الطلب شروط الخدمة مثل كل من جرب تمويل امكان، مع العلم أنه بعد التمويل سيتم تحويل الراتب إلى مصرف الراجحي.

عندما توافق كعميل على النقل، يجب أن يكون التزام العمل شهرًا واحدًا على الأقل، وإذا لم تقبل النقل، فيجب عليك تأكيد فترة أطول من 3 أشهر.

من جرب تمويل امكان الإضافي

قال كريم الأحمدي: لم يكن لدي علم بهذا التمويل الإضافي، لكني أخذت بنصيحة أحد الزملاء وسألته لأنني بحاجة إلى إصلاح منزلي، واكتشفت أنه يمكنني الحصول على مبلغ يتراوح بين 5000 إلى 1 مليون ريال.

في الواقع، هذا الخبر يسعدني، خاصة أن هناك حاسبة يمكنني من خلالها تنظيم الدفعات حتى لا تؤثر على معيشة عائلتي أو تصعب أوضاعهم.

لدي 5 سنوات، أو 60 شهراً، أستطيع خلالها تخصيص مبلغ التمويل للأقساط بالشكل الذي يناسبني، وبدون فوائد خيالية.

من جرب تمويل امكان الميسر؟

وتحدث سامر عن نوع جديد من التمويل، قائلا إن هناك المزيد من مزايا التمويل هنا، على سبيل المثال، حصلت على التمويل في حسابي خلال 48 ساعة.

لا يحتاج هذا التمويل إلى كفيل، ولا تشمل إجراءاته تحويل الراتب.

لا يأتي مع أي فوائد كبيرة ويمكن طلبه بسهولة من خلال التسجيل الإلكتروني.

كان لدي خيارات متعددة حول كيفية تحصيل الدفعة، واخترت فرع الشركة الأقرب لي لتحصيل الدفعة.

مميزات تمويل امكان

للشركة علاقات مع أهم البنوك والمقرضين في المملكة مثل مصرف الراجحي، ويؤكد صاحب الخبرة ( عبدالله محمد ) ردا على أسئلتنا أن التمويل مليئ بالمميزات، حيث أنه سهل الطلب والدفع ومعالجة شروطه.

وهذه التمويلات هي بالفعل الأفضل، وتمكن صاحب التجربة من الاستفادة من هذه التمويلات بسبب قدرتها على الاستلام في الحين، فلم تشعر ابدا بالحاجة.

كما كان لها التأثير الأكبر في تحديد الطريقة المناسبة لسداد مستحقاتها، فلم يكن هناك أي ضغط عليها، وكان ذلك موثوقا لأنها سألت من جرب تمويل امكان قبله.

يتم النظر في الطلبات والبت فيها بسرعة، وحتى إذا كانت تنقصك بعض الوثائق فسيتم ذكرها بوضوح حتى يمكن إكماله بسرعة حتى لا تفوتك فرصة التمويل.

تتوفر أشكال مختلفة للتمويل، الإجراء بسيط، يستطيع العميل تنظيم ما عليه دفعه على مدى سنة إلى خمس سنوات، وبعد ذلك ستكون الأمور على ما يرام وستكون قادرًا على حل المشكلة.

طرق التواصل مع شركة امكان للتمويل

توفر الشركة أكثر من طريقة للتواصل وطلب الخدمات أو أي معلومات مطلوبة للاستفسار. أخبرتنا رميسة أنها بحاجة إلى معرفة المزيد عن شركة امكان للتمويل، لذلك اتبعت هذا الرابط إلى الموقع الرئيسي للشركة .

ثم قامت بملء المعلومات المطلوبة في الحقول وأرسلت الرسالة. وسرعان ما تلقت إجابة بسيطة وواضحة ساعدتها في حل المشكلة التي كانت تواجهها.

وعلمت من خلال تلك الصفحة أن هناك رقم اتصال وهو (8001240251) محلياً، كما يمكنكم التوجه إلى أقرب فرع خلال ساعات العمل من 8 صباحاً حتى 12 منتصف الليل.

إذا كنت بحاجة لزيارة المقر الرئيسي للاستفسار، يمكنك التوجه إلى مبنى 6285، الواقع على الطريق الدائري الشرقي، حي الريان، الرياض.

إذا كنت لا ترغب في الانتقال إلى مقر الشركة، يرجى الاتصال بالشركة عبر البريد الإلكتروني على customerCare@emkanfinance.com.sa وستقوم بالرد عليك على الفور.

أرسلوا استفساراتكم عبر البريد إلى عنوان الشركة، الرياض، 3203-14213، المملكة العربية السعودية.

كما أخبرنا كل من جرب تمويل امكان، يجب عليك اختيار الطريقة التي تناسبك وكن على يقين من أن الموظفين سيساعدونك بأفضل ما في وسعهم.

طرق التواصل مع شركة امكان للتمويل


تم حل مشكلة امكان للتمويل

قد يحدث شيء ما أثناء عملية التمويل الخاصة بك لا تفهمه، لذا تضطر إلى تقديم شكوى حتى تتضح الأمور لك. وكانت هذه بداية كلام (علي)، وتابع: “لقد وافقت على دفع مبلغ محدد، ثم ذهبت إلى منزلي لأعيد الحسابات فوجدت فيها خطأً”.

حاولت معرفة ذلك لكني لم أستطع، لذا تواصلت مع مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة ذلك، عبر رابط تويتر. أشرح لهم المشكلة وهم يقومون بحلها.

كل من جرب التمويل يعرف احتمالات هذه المشكلة، الفائدة قليلة جدًا وحسبت أكثر مما تستحق ولأنني حسبتها خطأ كنت سأدفع أكثر مما وافقت عليه لذلك أنا ممتن جدًا لخدمة عملاء الشركة.

شركات التمويل في السعودية

في حين أن الطلب على امكان للتمويل مرتفع وهناك العديد من المستفيدين، إلا أن هناك شركات أخرى لها حضور كبير في سوق التمويل السعودي ولديها أيضًا العديد من العملاء. وذلك نتيجة المنافسة الشديدة وحرص كل شركة على تقديم مجموعة متنوعة من المزايا وخطط التمويل والأسعار وخطط السداد المرنة التي تناسب مختلف المستفيدين.

بالنسبة لكل شركة تمويل تقدم أفضل خطة تمويل لحالتك، فمن الأفضل البحث عنها جميعًا، أو الأفضل بينها، لفهم خططها ومزاياها وعروضها وأسعارها وشروطها وخطط الدفع والمزيد، قرر أيهما أفضل لك.

شارك المقال مع اصدقائك

المقال التالي المقال السابق
لا يوجد تعليقات
اضافة تعليق
رابط التعليق